الوصول والاحتياجات الوظيفية

""

نحن نوفر مصادر ودعم للاحتياجات المتنوعة للعملاء أثناء عمليات قطع التيار لأغراض السلامة العامة (PSPS)

Cell phone

تأكد من تمكنك من تلقي تحذيرات بشأن حالات PSPS

رغم أننا نبذل كل ما نستطيع للإبقاء على التيار الكهربائي لديك دون قطعه، قد نحتاج في بعض الحالات إلى قطع التيار عن منطقتك. في حالات قطع التيار لأغراض السلامة العامة، سنحرص دائمًا على إبلاغك من خلال الإخطارات التحذيرية المبكرة، ومن خلال المكالمات الهاتفية، والرسائل النصية، ورسائل البريد الإلكتروني، وغير ذلك من الوسائل قبل قطع التيار، كلما أمكن ذلك. (نحتاج في بعض الحالات إلى قطع التيار دون إنذارات كافية أو دون إنذار سابق على الإطلاق، ويكون ذلك في حالات الطقس الخطرة التي تظهر بصورة مفاجئة).

يُرجى التأكد من أن معلومات الاتصال الخاصة بك والمسجلة في حساب الإنترنت الخاص بك مُحدَّثة؛ للتأكد من قدرتنا على التواصل معك أثناء حالات انقطاع التيار الكهربائي.

حدِّث بيانات الاتصال الخاصة بك الآن >

Expose as Block
No
Exposed Title
Make Sure You Can Receive Alerts About PSPS Events

هل تعتمد على الكهرباء في توفير الاحتياجات الطبية؟

Toolbox icon

احصل على المعونة إن كنت ممن يعتمدون في حياتهم على معدات طبية

إذا كُنت أو أحد أفراد منزلك ممن يحتاجون بشكل منتظم إلى استخدام أجهزة طبية تعمل بالكهرباء أو أية أجهزة طبية أخرى مؤهَّلة، فقد تكون مؤهلًا للاستفادة من برنامج Medical Baseline Allowance. يقدِّم هذا البرنامج قدرًا إضافيًا من الطاقة الكهربائية يبلغ 16.5 كيلوواط ساعة يوميًا. ويكون متاحًا بأقل سعر أساسي، مما يساعد على موازنة تكلفة تشغيل المعدات الطبية.

في حال دعت الحاجة إلى قطع التيار لأغراض السلامة العامة (PSPS)، سنحاول التواصل مع عملاء برنامج Medical Baseline من خلال وسيلة الاتصال المفضلة لديهم (البريد الإلكتروني، الرسائل النصية، المكالمات الصوتية). إن لم نتمكن من الاتصال بك مباشرة من خلال وسائل الاتصال المفضلة لديك، سنحاول الاتصال بك من خلال وسائل بديلة؛ (مثل المكالمات الهاتفية، وربما نُرسل أحد الفنيين إلى منزلك لإجراء اتصال شخصي مباشر، إن اقتضت الضرورة ذلك) لإيصال الرسالة الخاصة بعملية قطع التيار لأغراض السلامة العامة (PSPS).

Expose as Block
No
Electrical box

اجعل لديك مصدرًا بديلًا للتيار من خلال برنامج البطارية الاحتياطية لمعدات الرعاية الحرجة

إذا كنت أحد عملاء Medical Baseline وتعتمد في حياتك على أجهزة طبية تعمل بالطاقة الكهربائية، يجب التخطيط لتوفير مصدر طاقة احتياطي لديك، مثل وحدة الإمداد بالتيار الكهربائي غير القابل للانقطاع (UPS)، أو مكان احتياطي تلجأ إليه حال انقطاع التيار الكهربائي. قد تكون مؤهلًا للحصول على بطارية احتياطية للطاقة النظيفة؛ لتشغيل جهازك الطبي خلال فترة انقطاع التيار.

انقر هنا لمعرفة المزيد عن برنامج البطارية الاحتياطية لمعدات الرعاية الحرجة، الذي نقدمه.

Expose as Block
No

الاعتماد الذاتي

""

إن كنت لم تشترك بعد في البرنامج الطبي الأساسي الذي تقدمه شركة إديسون جنوب كاليفورنيا، أو كنت غير مؤهلٍ للاستفادة منه، في حين أن هناك شخص ما في منزلك لديه حالة قد تتأثر تأثرًا كبيرًا نتيجة انقطاع التيار أثناء عمليات قطع التيار لأغراض السلامة العامة (PSPS)، أو أثناء قطعه بسبب عدم سداد الفاتورة، يمكنك اعتماد حسابك بنفسك، لتكون الشركة على علم بتلك الحالة.

  • يسري الاعتماد الذاتي لمدة 90 يومًا
  • والفائدة وراء عملية الاعتماد الذاتي هي أنه في حالة قطع التيار، سنحاول الاتصال بك من خلال وسيلة الاتصال المفضلة لديك (البريد الإلكتروني، أو الرسائل النصية، أو مكالمة صوتية).
  • إن لم نتمكن من الاتصال بك مباشرة من خلال وسيلة الاتصال المفضلة لديك، سنحاول الاتصال بك من خلال وسيلة بديلة؛ سنرسل أحد الفنيين إلى منزلك ليحاول الاتصال بك بطريقة شخصية مباشرة؛ لإبلاغك بعملية قطع التيار.

اضغط هنا للاعتماد الذاتي

Expose as Block
No

مراكز العيش المستقلة

""

تخدم مراكز العيش المستقلة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة من جميع الأعمار، وكافة مستويات الدخل، وتكرس نفسها لتعزيز استقلاليتها، وتسهيل الوصول إليها، وضمان تكافؤ الفرص. يعمل شركاء شركة إديسون جنوب كاليفورنيا جنبًا إلى جنبٍ مع مراكز العيش المستقلة التالية في مناطق خدمتنا، من أجل مساعدة العملاء في الاستعداد لحالات الطوارئ وعمليات قطع التيار لأغراض السلامة العامة.

Expose as Block
No

2-1-1، المساعدة في بين يديك

2-1-1 company logo

توفِّر خدمة 1-1-2 إمكانية وصول للمجتمعات المحلية من أجل الحصول على معلومات دقيقة ومحدثة عن الموارد خلال عمليات قطع التيار لأغراض السلامة العامة. وهذه الخدمة المجانية الخاصة متاحة للمجتمعات المحلية على مدار 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع، بلغات متعددة عن طريق الهاتف والإنترنت والرسائل النصية. تربط خدمة 1-1-2 المحتاجين بالمعلومات والموارد؛ للحصول على دعم طبي ومأوى وغذاء، وغير ذلك من أشكال الدعم الذي يحتاجه الأفراد الذين قد يحتاجون إلى مساعدة إضافية بسبب أي ظرف قد يحد من قدرتهم على التصرف خلال عمليات قطع التيار لأغراض السلامة العامة.

تفضَّل بزيارة https://www.211.org، أو الاتصال بـ 1-1-2، أو أرسل كلمة "PSPS" إلى الرقم 211211  

تشمل 1-1-2 الخدمات التالية:

  • التأهب لحالات الطوارئ، ومواجهتها، والتعافي من آثارها  
  • تقديم مساعدة في الاستئجار/السكن
  • برامج المساعدة العامة
  • المساعدة في العثور على وظيفة  
  • خدمات الصحة النفسية
  • مستودعات الطعام وخدمات توصيل الوجبات
  • خدمات النقل
Expose as Block
No

المساعدات المالية متاحة

Calculator icon

إن كنت قد فقدت وظيفتك، أو قد تغير دخلك مؤخرًا، نحن هنا لنساعدك. لدينا العديد من البرامج، تتنوع ما بين تلك التي تقلل قيم الفواتير وتساعد في سداد المدفوعات وأخرى تقدم أجهزة منزلية موفرة للطاقة.

Expose as Block
No

حلول الاستعداد للطوارئ والطاقة الاحتياطية

Tools

تعلم كيفية إعداد حزمة الإمداد الخاصة بحالات قطع التيار لأغراض السلامة العامة (PSPS)، وإعداد منزلك لمواجهة حالات الانقطاع القادمة، وكيفية الحفاظ على سلامتك أثناء هذه الأحداث.

احصل على معلوماتٍ عن عروض موارد العملاء المختلفة التي تقدمها شركة إديسون جنوب كاليفورنيا، بما في ذلك حلول الطاقة الاحتياطية.

وفِّر المزيد مع خصومات ومكافآت شركة إديسون جنوب كاليفورنيا

Expose as Block
No

Access and Functional Needs

""

We offer resources and support for the diverse needs of our customers during Public Safety Power Shutoff (PSPS) events.

Cell phone

Make Sure You Can Receive Alerts About PSPS Events

While we will do everything we can to keep your power on, in some cases, we may need to temporarily shut off power in your area. In the event of a Public Safety Power Shutoff, we will keep you informed through early warning notifications via phone calls, text alerts, emails, and other means before turning off the power, when possible. (Sometimes we need to turn the power off without much, or any advance notice when dangerous weather conditions arise suddenly).

Please make sure your contact information in your online account is up-to-date to ensure that we can reach you during outage events.

Update Your Contact Information Now >

Expose as Block
No
Exposed Title
Make Sure You Can Receive Alerts About PSPS Events

Do You Rely On Power For Medical Needs?

Toolbox icon

Get Help If You Use Medical Equipment

If you or someone in your household requires the regular use of electrically powered medical equipment or other qualifying medical devices, you may be eligible for our Medical Baseline Allowance program. This program provides an additional 16.5 kilowatt-hours (kWh) of electricity per day. Provided at the lowest baseline rate, this helps offset the cost of operating the medical equipment.

If a Public Safety Power Shutoff (PSPS) is called, we will attempt to reach our Medical Baseline customers through their preferred method of contact (Email, Text, or Voice Call). If we cannot reach you directly through your preferred method of contact, we will attempt to contact you through alternate means (such as by phone and possibly sending a technician to your door to attempt to make in-person contact, if necessary) to deliver the message regarding the PSPS event.

Expose as Block
No
Electrical box

Have Backup Power with Our Critical Care Backup Battery Program

If you are a Medical Baseline customer and depend on electrically powered medical equipment, you should plan to have a backup power source, such as an uninterruptible power supply, or a backup location in case of a power outage. You may qualify for a free clean-energy backup battery to operate your medical device during an outage.

Click here to learn more about our Critical Care Backup Battery Program.

Expose as Block
No

Self‐Certification

""

If you have not yet signed up for SCE’s medical baseline program or you are not eligible, but someone in your household has a condition that can be significantly affected by the interruption of power during a PSPS event or a disconnection for non-payment of a bill, you can self-certify your account so that SCE is aware.

  • The self-certification is valid for 90 days
  • The benefit of self-certification is that in the event of a disconnection, we will attempt to reach you through your preferred method of contact (Email, Text, or Voice Call).
  • If we cannot reach you directly through your preferred or alternate method of contact, we will send a technician to your door to attempt to make in-person contact to deliver the message regarding the disconnection.

Click here to Self‐Certify

Expose as Block
No

Independent Living Centers

""

Independent Living Centers serve people with all disabilities, of all ages, and all income levels and are dedicated to increasing independence, access, and equal opportunity. SCE partners with the following ILCs in our service territory to help customers prepare for emergencies and PSPS events.

Expose as Block
No

2-1-1 Assistance at Your Fingertips

2-1-1 company logo

2-1-1 provides communities access to accurate and up-to-date information about resources during PSPS events. This free, confidential service is available to communities 24 hours a day and 7 days a week in multiple languages via call, web, and text. 2-1-1 connects those in need to information and resources for medical, shelter, food, and other support for individuals who may need additional assistance due to any condition that may limit their ability to act during a PSPS event.

Visit https://www.211.org, call 2-1-1, or text “PSPS” to 211211 

2-1-1 services include:

  • Emergency preparedness, response, and recovery services 
  • Rent/housing assistance
  • Public assistance programs
  • Employment assistance 
  • Mental health services
  • Food pantries and meal delivery services
  • Transportation services
Expose as Block
No

Financial Assistance Is Available

Calculator icon

If you have lost your job recently or your income has changed, we are here to help you. We have several programs, from ones that reduce bills and assist with payments, to providing energy-efficient appliances for your home.

Expose as Block
No

Emergency Preparedness and Backup Power Solutions

Tools

Find out how to set up a PSPS supply kit, prepare your home for future outages, and stay safe when an outage occurs.

Learn about the different customer resources SCE offers, including backup power solutions.

Save More with SCE Rebates and Incentives

Expose as Block
No